العودة   جوردن فور ايفر > الرياضة الأردنية > الكرة المحلية
 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-26-2011, 08:28 PM   رقم المشاركة : ( 1 )
خيرت
Guest


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة :
تـاريخ التسجيـل :
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : n/a [+]
آخــر تواجــــــــد : ()

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو


Arrow جدول مباريات الفيصلي والوحدات في بطولة الاتحاد الآسيوي 2011 + النتائج

عمان- الغد- تنطلق الجولة الأولى من بطولة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يوم الثلاثاء القادم بمشاركة قطبي الكرة الأردنية الفيصلي والوحدات.

وتاليا جدول مواعيد مباريات ممثلي الكرة الاردنية في البطولة:

مواعيد مباريات الفيصلي

- الفيصلي * الجيش السوري، 2-3-2011، عمان.
- دهوك العراقي * الفيصلي، 16-3-2011، دهوك.
- الفيصلي * النصر الكويتي، 5-4-2011، عمان.
- النصر الكويتي * الفيصلي، 20-4-2011 الكويت.
- الجيش السوري * الفيصلي، 3-5-2011، دمشق.
- الفيصلي * دهوك العراقي، 10-5-2011، عمان.

مواعيد مباريات الوحدات

- الطلبة العراقي * الوحدات، 2-3-2011، العراق.
- الوحدات * السويق العماني، 16-3-2011، عمان.
- الكويت الكويتي * الوحدات، 6-4-2011، الكويت.
- الوحدات * الكويت الكويتي، 19-4-2011، عمان.
- الوحدات * الطلبة العراقي، 3-5-2011، عمان.
- السويق العماني * الوحدات، 10-5-2011، مسقط.
  رد مع اقتباس
 
قديم 02-27-2011, 12:37 AM   رقم المشاركة : ( 2 )
خيرت
Guest


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة :
تـاريخ التسجيـل :
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : n/a [+]
آخــر تواجــــــــد : ()

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو


افتراضي رد: جدول مباريات الفيصلي والوحدات في بطولة الاتحاد الآسيوي 2011

إعلان قوائم نجوم الأندية بكأس الاتحاد الآسيوي

عمان- الغد - تنطلق الجولة الأولى من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يوم الثلاثاء 1 آذار (مارس) المقبل، حيث يلتقي ديمبو الهندي مع التلال اليمني وناساف الأوزبكي في المجموعة الأولى، والصقر اليمني مع الاتحاد السوري والقادسية الكويتي مع شورتان الأوزبكي (المجموعة الثانية)، والعهد اللبناني مع أربيل العراقي والكرامة السوري مع العروبة العماني (المجموعة الخامسة)، وسريويجايا الإندونيسي مع في بي المالديفي وسونغ لام الفيتنامي مع بيغاسوس من هونغ كونغ (المجموعة السادسة).
أما يوم الأربعاء 2 منه فيلتقي الفيصلي الأردني مع الجيش السوري والنصر الكويتي مع دهوك العراقي (المجموعة الثالثة)، والطلبة العراقي مع الوحدات الأردني والسويق العماني مع الكويت الكويتي (المجموعة الرابعة)، وفيكتوري المالديفي مع تامبينز روفرز السنغافوري وموانغ ثونغ يونايتد التايلاندي مع هانوي الفيتنامي (المجموعة السابعة)، وايست بنغال مع تشونبوري التايلاندي وساوث تشاينا من هونغ كونغ مع بيرسيبورا جايابورا الإندونيسي (المجموعة الثامنة).
وأعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يوم أمس قوائم الأندية المشاركة في البطولة، وفيما يلي قوائم أندية المجموعتين الثالثة والرابعة اللتين يشارك فيهما فريقا الفيصلي والوحدات.
المجموعة الثالثة
- الفيصلي: لؤي العمايرة، نور الدين عطية، زبن الخوالدة، بلال أبو لاوي، عبدالإله الحناحنة، حاتم عقل، معين أبو قديس، إبراهيم الزواهرة، عصام المبيضين، محمد خميس، خالد سعد، محمد خير، شريف عدنان، خليل بني عطية، علاء مطالقة، وسيم البزور، ماهر الشولي، حسين زياد، بهاء عبدالرحمن، قصي أبو عالية، سامر سامح، محمود زعترة، مؤيد أبو كشك، عبدالهادي المحارمة، أنس حجة، عامر أبو عامر، حمزة إبراهيم، حاتم أبو خضرة، عبدالله العطار.
- الجيش السوري: كاوا حسو، طه موسى، رامي الهواري، أحمد الصالح، نديم صباغ، طلال أعرج، علي الرفاعي، جوان حسو، إياد الحلو، جوان محمود، محمد زبيدة، فراس إسماعيل، برهان صهيوني، محمد الرفاعي، ياسر أكرا، عزالدين العواد، معتصم علايا، طه جنيد، معتز خيلوني، ماهر السيد، أحمد إبراهيم، فراس أحمد، ماجد الحاج، عبدالوهاب بوبكي، عبدالله حبار، حسونة الشيخ.
- النصر الكويتي: محمد الشلال، أحمد الخالدي، خليفة الدوفهري، عبدالله العنيزي، مشعل المطيري، أحمد الرشيدي، مشاري المطيري، عبدالعزيز الأحمد، فيصل العنيزي، عصام سيناني، أحمد عبدالصافي، غازي القهادي، محمد محمد، دغيم الرشيدي، أحمد الدوحي، عمر عبدالله، عبدالرحمن الداود، عبدالرحمن العنيزي، إلياس ريس، فرانسسكو سانتوس، أحمد الشمري، بندر العجمي، فيصل العدواني، محمد العتيبي، عبدالله المطيري، زابين العنيزي، إبراهيم العدواني، محمد الزينو، عبدالله عصوين.
- دهوك العراقي: كاوا سليمان، عدي جواد، دهياء جابر، بيوار سليمان، ياسر الروباي، زيد خلف، مانو إيون، خالد إسماعيل، عصام عباس، عدنان الصعيدي، جاسم حجي، صلاح سيلو، علي السوداني، نصرت الجمل، أزاد سليمان، أمجد حسين، مهند شلتاخ، عماد جرجس، وسام زكي، نديم المجسوسي، زرفان خليل، جاسم سليمان، أحمد صلاح، محمد إياد، أحمد عباس.
المجموعة الرابعة
- الوحدات: عامر شفيع، محمود قنديل، مالك شلبية، فراس صالح، محمد زياد، محمود وشاح، فادي شاهين، محمد الدميري، باسم فتحي، عبداللطيف البهداري، هيثم سمرين، محمد المحارمة، أحمد أبو حلاوة، أحمد إلياس، رامي الردايدة، عيسى السباح، رأفت علي، مالك البرغوثي، أسامة أبو طعيمة، يحيى جمعة، محمد جمال، أحمد عبدالحليم، مهند العزة، أحمد الشعلان، محمود شلباية، فهد العتال، أحمد كشكش، عامر أبو حويطي.
- الكويت الكويتي: مصعب الكندري، بدر العزمي، خالد الفضلي، عبدالرحمن الحسنان، يعقوب عبدالله، فهد شاهين، يوسف زايد، إبراهيم صالح، فهد الأنصاري، روجيرو سيلفا، علي الكندري، عبدالله الدغيفري، وليد جمعة، عبدالرحمن العودهي، جراح العتيقي، حسين الشمري، أحمد الشمري، نواف العويسي، سامي السنية، فهد الرشيدي، ناصر الشقاث، عبدالله محمد، شريدة الشريدة، عبدالهادي خضير، خالد الشمري، حسن عبدالفتاح، خالد العزمي، بشار عبدالعزيز، دانيال مونشري.
- السويق العماني: فايز الرشيدي، عبدالله العلاوي، فوسني كاميسوكد، عبدالله العجمي، صالح الشيدي، يحيى الدوغاشي، صالح الفارسي، جمعة المخيني، سعد سويد، أحمد القريني، سيف الصالحي، طلال العنزي، محسن الحربي، السيد صغرون، النوفلي العبد، رشيد الصالحي، فهد خميس، حارب جميل، عبدالمولى مرحون، خليل العلاوي، ديالو سادو، سيف الصالح، زكي السعدي، مبارك الغيلاني، حسن الحسيني، حمود السعد، موندابي اوين، عبدالله خميس.
- الطلبة العراقي: أسامة علي، علي ناصر، أحمد عبدالكريم، علي الجوراني، مجيد محمد، أحمد الخفجي، حيدر حنتوش، إياد خلف، أحمد يحيى، صادق المسيد، عباس الكعبي، مؤيد خالد، حيدر العبادي، كاظم عبدالله، نواف الجشامي، عباس المطيري، أحمد المجيدي، سلار علي، سيد التميمي، عقيل جبور، عبدالوهاب أبو الهيل، ثامر فؤاد، عقيل عباس، سجاد طالب، كريم حمود، عبدالسلام عبود، حسن جابر، محمد عبدالجليل، إيهاب خلفاوي.
  رد مع اقتباس
 
قديم 02-27-2011, 12:43 AM   رقم المشاركة : ( 3 )
خيرت
Guest


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة :
تـاريخ التسجيـل :
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : n/a [+]
آخــر تواجــــــــد : ()

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو


افتراضي رد: جدول مباريات الفيصلي والوحدات في بطولة الاتحاد الآسيوي 2011

الفيصلي يتسلح بـ «الأطلال» .. والوحدات يأمل فك «النحس»




عمان - الرأي - محمد العياصرة - يقف الفيصلي والوحدات ممثلي كرة القدم الاردنية امام محك اثبات الذات وتأكيد الحضور المؤثر على الساحة القارية عندما يدخلان اجواء النسخة الثامنة من بطولة كأس الاتحاد الاسيوي الاربعاء المقبل.
وما بين الماضي المشرق الذي يسجل تفوق الاندية الاردنية في البطولة الاسيوية، والحاضر المتواضع الذي يؤكد تراجع المردود على الصعيد القاري في البطولة المنتظرة، فان الفيصلي بطل دوري المحترفين والوحدات حامل الكأس يتطلعان الى اضافة لقب رابع لخزائن عمان بعد ان ظفر الفيصلي بلقب النسختين الثانية والثالثة من البطولة، في حين سجل شباب الاردن اسمه في سجل الابطال بحصولة على كأس النسخة الرابعة.
وان كان الحضور الاردني مميزاً في السنوات الاولى من البطولة، فان حالة من الجفاف اصابت الفيصلي والوحدات الى جانب شباب الاردن خلال النسخ الثلاث الاخيرة، الامر الذي يتطلب عودة قوية لتأكيد السطوة على اللقب المحبب خاصة وان ما يقارب نصف القاب البطولة ذهبت الى الاندية الاردنية على وجه العموم.
وعند الحديث عن اهمية المنافسة الجادة على لقب النسخة الحالية من البطولة، فان المهمة بحد ذاتها لن تكن سهلة على الاطلاق، ذلك ان الفيصلي استقر في المجموعة الثالثة الى جانب النصر الكويتي ودهوك العراقي والجيش السوري، في حين جاء الوحدات ضمن المجموعة الرابعة برفقة الطلبة العراقي والكويت الكويتي والسويق العماني، الامر الذي يؤكد صعوبة المنافسة وتكافؤها على حد سواء.

صورة مغايرة
يأخذ طابع المنافسة في النسخة الحالية للبطولة منحى مغاير نسبياً للفيصلي والوحدات، ذلك ان المواجهات المنتظرة لكلا الفريقين في الدور الاول تكتسي بثوب غير معتاد بحضور منافسين من المدرسة الكروية العراقي والكويتية، بل ان اغلب الفرق التي ستواجه ممثلا الكرة الاردنية تشارك في البطولة للمرة الاولى.
في المجموعة الثالثة، يستعد الفيصلي لتسجيل مشاركته الخامسة في البطولة بسجل حافل يتضمن تحقيق اللقب مرتين الى جانب وصوله لمركز الوصيف مرة ليتصدر قائمة افضل الفرق الاسيوية في «كأس الاتحاد».
في المقابل، فان دهوك العراقي يشارك للمرة الاول اسيوياً باعتباره حامل لقب الدوري المحلي العام الماضي، كما انه يستقر حالياً بالمركز الثامن لفرق مجموعة الشمال بعد انطلاق الدوري هناك بـ (12) اسبوع.
وعلى صعيد النصر الكويتي، فان الفريق يشارك اسيوياً للمرة الاولى ايضاً، كما ان ترتيبه في دوري بلاده حالياً يضعه في المركز الخامس وقريب من منطقة الهبوط بعد مرور (15) اسبوع على الدوري هناك، وجاء تأهله للبطولة بعد ان انهى دوري الموسم الماضي ثالثاً.
اعرق الفرق المنافسة للفيصلي على صعيد التاريخ هو الجيش السوري، حيث انه شارك مرة واحدة في دوري ابطال اسيا وخرج من الدور الاول، كما انه خاض كأس الاتحاد الاسيوي مرتين، وقبض على لقب (2004) قبل ان يودع العام الماضي من الدور الاول، في حين يعد الجيش متزعم الكرة السورية بنيله لقب دوري الموسم الماضي كما انه يستقر في الموسم الحالي في المركز الرابع بعد مرور (13) اسبوع على الدوري، في حين يضم الفريق عناصر مميزة ابرزها قائد الفيصلي السابق حسونة الشيخ والمهاجم احمد هايل.
وعلى صعيد المواجهات المباشرة، فان الفيصلي واجه الجيش السوري رسمياً ثلاث مرات، حيث فاز في مناسبة وخسر مرتين، في حين لم يسبق للفيصلي مواجهة النصر الكويتي ودهوك العراقي على الصعيد الرسمي.
وعلى الجبهة الاخرى، وتحديداً في المجموعة الرابعة، فان الوحدات يتطلع لمشاركته السادسة بعين الانجاز خاصة وانه عجز عن الوصول للمباراة النهائية خلال مشاركاته الماضية واكتفى بالوصول للدور قبل النهائي مرة واحدة، ليعد ذلك الانجاز الابرز للفريق على الصعيد الاسيوي حتى الان.
وفي النظر الى مجموعة الوحدات، فانه على موعد مع فرق قوية ابرزها الكويت الذي شارك في دوري ابطال اسيا اربع مرات دون ان يتجاوز الدور الاول، كما الفريق الكويتي شارك في كأس الاتحاد مرتين، فقبض على لقب (2009) وودع بطولة العام الماضي من الدور الثاني، في حين حل الكويت وصيفاً لدوري بلاده العام الماضي ويستقر حالياً بالمركز الاول.
من جانبه، فان الطلبة يشارك اسيوياً للمرة الاولى على صعيد كأس الاتحاد، لكن سجله يحمل مشاركة وحيدة في دوري الابطال عجز خلالها عن تجاوز الدور الاول، في حين يعد الطلبة وصيف دوري بلاده الموسم الماضي ويستقر حالياً في المركز السادس ضمن المجموعة الجنوبية.
اخر فرق المجموعة السويق يحمل تاريخ اسيوي متواضع، حيث شارك في كأس الاتحاد مرة واحدة وخرج من الدور الاول، لكنه حامل لقب دوري بلاده ويستقر هذا الموسم في الصدارة ايضاً بعد مرور (15) اسبوع على الدوري هناك.
الوحدات واجه الكويت مرتين ضمن ذات البطولة، تعادل ذهاباً وخسر اياباً، كما انه واجه الطلبة العراقي مرة واحدة في بطولة عربية ودية انتهت بالتعادل، لكنه لم يسبق له مواجهة السويق.

.. من وحي التاريخ
يشير تاريخ البطولة الذي انطلق في العام (2004) الى ان الاندية الاردنية تعد الاكثر فاعلية خلال النسخ السابقة، حيث ان اندية الفيصلي وشباب الاردن والوحدات والحسين سجلت مشاركتها سابقاً في ست نسخ من بين سبع اقيمت منذ نشأة الكأس القارية.
وخلال المشاركات الست، استطاع ممثلو الكرة الاردنية حصد اللقب ثلاث مرات عبر الفيصلي عامي (2005 و2006)، وشباب الاردن (2007)، في حين حقق الفيصلي مركز الوصافة عام (2007)، بينما توقف الوحدات عند حاجز الدور نصف النهائي في مناسبتين وخرج امام الفيصلي بالذات اعوام (2006 و2007)، لكن مشاركة الحسين في العام (2005) توقفت عند الدور ربع النهائي بعد ان تصدر مجموعته انذاك قبل ان يخرج امام نيو رادينت من جزر المالديف وهو ذات الفريق الذي قابل الفيصلي في نصف النهائي في ذلك الوقت وخرج من البطولة.
وعند الحديث عن المشاركة الاردنية، لا بد الاشارة الى ان النسخ الثلاث الماضية كانت الاسوأ للفرق الاردنية، حيث شهد العام (2008) خروج كل من الوحدات وشباب الاردن من الدور الاول، وتكرر الامر ذاته في النسخة قبل الماضية بخروج الوحدات والفيصلي من ذات الدور، في حين سارت البطولة الماضية بذات السيناريو تقريباً مع خروج الوحدات من الدور الاول واقصاء شباب الاردن من الدور الثاني.
وان كانت المواسم الثلاث السابقة هي الاسوأ للاندية الاردنية، فان العام (2007) كان الاميز بعد ان وصلت ثلاثة فرق الى الدور نصف النهائي، قبل ان يكون المشهد الختامي اردنياً خالصاً بمواجهة شباب الاردن والفيصلي ليظفر الاول بلقبه الاول اسيوياً.

أرقام أردنية
خاض الفيصلي في البطولة (39) مباراة، فاز في (21) وتعادل في (11) مقابل (7) هزائم، حيث سجل الفريق خلال مبارياته (72) هدف ودخل مرماه (47) هدف.
وكانت الانتصارات الاكثر تأثيراً للفيصلي فوزه في النهائي على النجمة اللبناني ذهاباً واياباً في الدور النهائي للنسخة الثانية من البطولة، كما ان فوزه على المحرق البحريني في ذهاب النسخة الثالثة من البطولة مهد الطريق امامه نحو لقبه الثاني على التوالي، لكن اقسى الهزائم كانت في نهائي النسخة الثالثة امام شباب الاردن ذهاباً ليفقد لقبه الاسيوي بعد ذلك، وكانت اعرض انتصارات الفريق على حساب ايست بنجال الهندي بنتيجة (5/0)، في حين كانت اكبر الهزائم امام المحرق البحريني (2/4).
ويسجل للفيصلي من الارقام القياسية في البطولة انه الفريق الوحيد الذي وصل الى المباراة النهائية ثلاث مرات متتالية، كما انه الفريق الوحيد الذي لم يذق طعم الخسارة في (15) مباراة على التوالي، ومنذ مباراته الاولى امام نيبتشي التركماني وحتى مباراة النجمة البناني بعد عامين والتي خسرها 1/2.
وعلى صعيد الوحدات، فقد خاض الفريق خلال البطولة (34) مباراة، فاز في (16) وتعادل في (10) مقابل (8) هزائم، حيث سجل الفريق خلال مبارياته (67) هدف مقابل (44) هدفاً دخلوا شباكه.
وفي حسبة الارقام، فان الهزائم الاكثر تأثيراً على الوحدات كانت امام الفيصلي مرتين في الدور قبل النهائي عامي (2006) و(2007) وبنتيجة (1/0) و(2/1) الى جانب خسارته العام قبل الماضي امام الكويت الكويتي ضمن الجولة الاخيرة من منافسات الدور الاول ليودع بالتالي البطولة، وانسحب الامر في الموسم الماضي بخسارة الفريق امام الريان القطري (0/3) في الجولة الاخيرة ليودع البطولة.
وعلى صعيد النتائج العريضة، فان اكبر نتائج الفريق سجلت على حساب فريق محمدان من بنجلادش وبنتيجة (7/0)، فيما كانت الهزيمة الاكبر على يد الريان القطري (0/3).
بقي الاشارة الى ان شباب الاردن الغائب عن البطولة الحالية خاض (25) مباراة فاز في (11) منها وتعادل في (11) مقابل ثلاث هزائم، في حين سجل الفريق في البطولة (37) هدف ودخل مرماه (20) هدف.
ومن بين الهزائم الثلاث لشباب الاردن، فان اثنتين منها لم تكن مؤثرة، حيث خسر الفريق عام (2007) امام النجمة اللبناني في الدور الاول لكنه تأهل، كما انه خسر امام الجيش السنغافوري في الدور ربع النهائي ورغم ذلك تأهل بفارق مجموع المباراتين، في حين كانت الخسارة الاكثر تأثيراً في العام (2008) امام النهضة العماني والتي حرمته من العبور الى الدور الثاني، كما انه ودع البطولة الماضية من الدوري الثاني امام كاظمة الكويتي بركلات الترجيح بعد التعادل (1/1)
وكان اكبر فوز حققه الفريق في سجل مشاركاته على حساب الجيش السنغافوري في ذهاب الدور ربع النهائي بعمان وبنتيجة (5/0) والعام الماضي امام اهلي صنعاء في الدور الاول (6/1)، في حين كانت الخسارة الاكبر امام الجيش السنغافوري (0/3).
  رد مع اقتباس
 
قديم 03-03-2011, 12:19 AM   رقم المشاركة : ( 4 )
7 أيام
Guest


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة :
تـاريخ التسجيـل :
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : n/a [+]
آخــر تواجــــــــد : ()

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو


افتراضي رد: جدول مباريات الفيصلي والوحدات في بطولة الاتحاد الآسيوي 2011 + النتائج

نتائج الجولة الأولى للفيصلي والوحدات

فاز الفيصلي على الجيش السوري 2 - 0

فاز الوحدات على الطلبة العراقي 1 - 0
  رد مع اقتباس
 
قديم 03-24-2011, 05:57 AM   رقم المشاركة : ( 5 )
7 أيام
Guest


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة :
تـاريخ التسجيـل :
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : n/a [+]
آخــر تواجــــــــد : ()

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو


افتراضي رد: جدول مباريات الفيصلي والوحدات في بطولة الاتحاد الآسيوي 2011 + النتائج

نتائج الجولة الثانية

فاز الوحدات على ضيفه السويق العماني 5-1 وإنفرد بصدارة المجموعة الرابعة

خسر الفيصلي أمام مضيفه دهوك العراقي 2 - 4
  رد مع اقتباس
 
قديم 04-11-2011, 03:36 AM   رقم المشاركة : ( 6 )
7 أيام
Guest


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة :
تـاريخ التسجيـل :
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : n/a [+]
آخــر تواجــــــــد : ()

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو


افتراضي رد: جدول مباريات الفيصلي والوحدات في بطولة الاتحاد الآسيوي 2011 + النتائج

ممثلا الكرة الأردنية في محطة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم




عمان - الرأي - عودة الدولة - يضع اليوم ممثلا الكرة الأردنية في كأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم الفيصلي والوحدات اللمسات الأخيرة على الجاهزية للظهور في الجولة الثالثة على مدار يومين.
ويظهر القطبان في السباق الثالث بهواجس مختلفة بين دافع التعويض والتأكيد بهدف محدد هو الفوز والنقاط دون النظر الى الوراء.
الفيصلي يستضيف غدا النصر الكويتي على ستاد الملك عبدالله في محطة لحساب المجموعة الثالثة، يسعى خلالها الفريق الى استنساخ ذكرياته كحامل للقب البطولة مرتين، وهو يبحث عن التعويض المحلي بعد خروجه خالي الوفاض من البطولات الأربع، بالإضافة الى أنه يدرك أهمية الفوز بعد الخسارة الماضية أمام دهوك العراقي 2/4 والذي سيواجه بذات اليوم الجيش السوري في ملعب العباسيين بالعاصمة السورية دمشق.
بينما يغادر صباح اليوم وفد الوحدات الى الكويت لملاقاة فريق الكويت بعد غد الاربعاء على ستاد الكويت ضمن المجموعة الرابعة في مفاوضات النقاط، وهو يعيش مرحلة النشوة على كافة الأصعدة، ممسكاً بخيوط التفوق بعد أن حقق بطولة الدوري وأضافها الى كأس الكؤوس والدرع عدا تواجده في الدور قبل النهائي لبطولة الكأس في الشأن المحلي، ويظهر أيضا شعار الاستمرار في تحقيق الانتصارات بعد خماسية منتصف الشهر الماضي في مرمى السويق العماني الذي سيواجه الطلبة العراقي في عُمان بنفس اليوم.

الفيصلي..تحضير ذهني

يرى المدير الفني للفيصلي راتب العوضات أن التحضير الذهني هو العنوان الذي ساد على تدريبات الفريق أمس على ستاد البترا قبيل ساعات من ملاقاة الكويت «الوقت المتبقي قليل والتجهيز الذهني للقاء هو الاهم والتمرين اشتمل على الكرات الثابتة ووضع تكتيك لكافة الخطوط وطلبنا من اللاعبين طي الصفحة المحلية ووقف الحديث عن كل شيء باستثناء مواجهة «النصر» التي نرفع خلالها شعار النصر وليس غيره».
واستعرض العوضات في حديثه المجريات التي تسبق اللقاء: شاهدت عدة مباريات للنصر وتحديداً امام دهوك العراقي والجيش السوري والفريق مستواه جيد جدا ولديه مشكلة في الخط الخلفي ونحن نريد التسجيل لمواصلة المشوار والسير الى الامام من خلال تجميع النقاط.
وذكر المدير الفني للفيصلي أن التشكيلة النهائية لم تجهز بعد بانتظار مدى تحديد قدرة قصي ابو عالية المصاب بالشد العضلي ومحمد خميس الذي يعاني من اصابة على المشاركة والاستفادة منهما.
ووفقا للمعلومات المتوافرة من تدريبات الفيصلي تبدو الرؤية متاحة لظهور لؤي العمايرة في حراسة المرمى، معن ابو قديس، وسيم البزور، ابراهيم الزواهرة، شريف عدنان، عبد الاله الحناحنة، انس حجي، بهاء عبدالرحمن، عبدالله العطار، عامر ابو عامر، عبدالهادي المحارمة.
في ذات الاتجاه يحتضن مقر النادي الفيصلي عند (11) صباحا المؤتمر الصحفي لمدربي الفريقين وقائدي الطرفين للحديث عن الامور الفنية بحضور وسائل الاعلام.

الوحدات..تكتيك خاص

«سنلعب بتكتيك خاص مختلف عن كافة المباريات»، تصريح اعلنه مدرب الوحدات عبدالله ابو زمع قبل السفر وواصل سرده للتحضير الفني: تدربنا على ملعب النادي ووضعنا التكتيك الذي سنخوض به المواجهة والهدف بالتأكيد هو الفوز ومن هنا سيكون اسلوب اللعب مختلف تماما عن جميع اللقاءات السابقة محلياً وخارجيا.
وقال ابو زمع: منطقياً سنلاقي الفريق الكويتي على ارضه وبين جمهوره ويجب أن تكون طريقة اللعب متوازنه في الشقين الدفاعي والهجومي وتابعنا اربع لقاءات للفريق المنافس ومعلوماتنا عنه مميزة ودرسنا السلبيات والايجابيات الموجود لديه خصوصا في شريط المباراة التي جرت الجمعة الماضي في نهائي الدوري الكويتي امام القادسية والتي خسرها 0/2.
واعتبر مدرب الوحدات ان فريقه الافضل في المجموعة لانه يملك اسماء قادرة على التسجيل كما أن عودة نجم الفريق رأفت علي بعد الايقاف يمنح اللاعبين ميزة اضافية.
واوضح ابو زمع ان التدريبات الاخيرة شهدت الجدية والمثالية المناسبة بمعنويات عالية تعني الكثير للفريق الباحث عن تحقيق مطالب انصاره باضافة اللقب القاري الآسيوي لانجازاته المحلية، مشيرا في الوقت ذاته الى أن الفرصة متاحة لتحقيق الغاية.
وكان الوحدات سمى الوفد المغادر برئاسة عضو مجلس الادارة عوض الاسمر، مدير نشاط كرة القدم م.علي خليفة، المنسق الاعلامي عمر عشا مدير الفريق مهدي ابو قشة، المرافق الاعلامي جهاد نجم الى جانب الجهاز الفني المكون من المدير الفني دراجان تاليتش والمدرب عبد الله ابو زمع ومدرب اللياقة البدنية د.غازي الكيلاني ومدرب الحراس عثمان برهومة ومعالج الفريق حذيفة لافي ومرافق الفريق عامر نجم بالاضافة الى (20) لاعبا هم: محمود قنديل, مالك شلبية, محمد ابو نبهان, عبد اللطيف البهداري, باسم فتحي, محمد الدميري, محمد المحارمة, احمد ابو حلاوة, محمود وشاح, احمد الياس, رامي الردايدة, محمد جمال, يحيى جمعة, رأفت علي, عيسى السباح, اسامة ابو طعيمة، مالك البرغوثي, محمود شلباية, عامر ابو حويطي وفهد العتال.
وتبدو اسماء قنديل، باسم، البهداري، الدميري، المحارمة، جمال، رأفت، اسامة، السباح، ابو حويطي، العتال وشلباية هي الاقرب للظهور على ارض الملعب.

الكويت ينهي الإجازة

في الوقت الذي تواصلت تدريبات الوحدات، منح الجهاز الفني للكويت بقيادة البرتغالي خوسيه ريماو فريقه اجازة لمدة يومين وسيبدأ اليوم الاعداد للمواجهة.
الانباء من معقل الكويت تقول أن المدير الفني منح الفريق اجازة لمدة (48) ساعة بعد الخسارة امام القادسية وفهم ان الحالة النفسية متوترة جراء توقف المحاولات في المنافسة على لقب الدوري الذي ذهب للقادسية.
لكن الليلة الماضية شهدت اتصالات مع اللاعبين تبلغهم أن الساعة السادسة والربع مساء اليوم ستشهد تمرين واجتماع هام مع الجهاز الفني بهدف اقناعهم نسيان رحلة الدوري الكويتي والتفرغ للمباراة المهمة.
واكدت المصادر الموثوقة ان الجهاز الفني للفريق الكويتي حصل على ثلاثة اشرطة لمباريات الوحدات، الاول امام الرمثا والذي فاز فيه الفريق 2/0 وحسم لقب الدوري والثاني أمام الجزيرة حيث التعادل الايجابي 2/2، والثالث امام السويق العماني اسيوياً والتي آلت نتيجتها للفوز 5/1.
وكانت ملاحظات المدير الفني البرتغالي تشير إلى وجود حراس مميزين في صفوف الوحدات، كما أنه امتدح الثلاثي رأفت علي ومحمود شلباية وعامر ابو حويطي.
وينتظر أن يسمي الجهاز الفني التشكيلة التي ستخوض اللقاء بعد التمرين الذي سيقام على ستاد الكويت لكنها لن تخرج عن: عبدالرحمن الحسينان في حراسة المرمى، أحمد الصبيح، جراح العتيقي، دانييل مونشاري، فهد حمود، وليد علي، حسين حاكم، ابراهيم شهاب، اسماعيل العجمي وخالد عجب، بينما ينتظر المحترف الاردني ولاعب المنتخب الوطني حسن عبد الفتاح القرار النهائي في مسألة اشراكه.

النصر..تدريبات حذرة

التدريبات الحذرة كانت واضحة في معسكر النصر الكويتي حيث ان اجرى امس وجبتين صباحية على ملعب الفيصلي ومسائية على ستاد البترا بقيادة مدربه عبد العزيز الهاجري.
ووصفت التدريبات بالخفيفة والتي تركز على خطة المباراة حيث أن أن الفوز هو الحل الوحيد للفريق للبقاء في حلقة المنافسة خصوصا ان المجموعة الثالثة شخصت بـ»القوية» .
والنصر لم يحقق طموحات انصاره حيث حل سادسا في الدوري الكويتي وتبقى المحطة الآسيوية هي المخرج الوحيد لاستعادة الآمال، وهو ما اشار له مدير الفريق محمد العدواني في انباء صحفية كويتية عندما قال «لا بديل عن النصر»، ونريد الحفاظ على الحظوظ والفرصة متاحة ووضعنا الفوز نصب اعيننا وندرك في الوقت ذاته أن التعادل يعد مكسباً والخسارة تعني فقدان الامل.
واشار العدواني الى الروح المعنوية العالية والقتالية التي يتميز بها لاعبو الفريق
«نأمل أن يستغل الفريق كافة الفرص والعودة بالنتيجة الايجابية».
وطالب العدواني اللاعبين بعدم التفريط في الفرصة المتاحة امامهم للحفاظ على حظوظهم في التأهل مشيرا في الوقت ذاته الى ضرورة تحقيق التوازن في الاداء وعدم التسرع في البحث عن الفوز حتى لا يقع الفريق في ورطة دفاعية تؤثر على مسيرته.
ويعتمد النصر على اوراق كثيرة ظهرت في المباريات السابقة ومن ابرزها: محمد الصلال، محمد حسين، تميم الرشيدي، قمير عبدالله، الياس دوس ريس، صالح المطير، عبدالله العنزي، زين العنزي، ابراهيم العدوان، فيصل العنزي، فرانسيكو سانتوس.
قبل صافرة الجولة الثالثة
يتصدر دهوك العراقي المجموعة الثالثة برصيد (6) نقاط، يليه الفيصلي والجيش (3)، ثم النصر بدون نقاط، بينما في المجموعة الرابعة يتقاسم الوحدات والكويت الصدارة برصيد (6)، فيما الطلبة العراقي والسويق العماني بلا رصيد.
على الصعيد التحيكمي يقود مواجهة الفيصلي والنصر طاقم من تايلند مؤلف من: اونروك ابيسيت، انكايو ثاويب، كانجرام بريتشا والسعودي فهد المرداسي، فيما يتولى ادارة مواجهة الوحدات والكويت الياباني ريوجي ساتو ومواطنه توشيوكي ناغي والسوريان محمد جودت نحلاوي ومسعود طفيلية.
  رد مع اقتباس
 
قديم 04-13-2011, 01:33 AM   رقم المشاركة : ( 7 )
7 أيام
Guest


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة :
تـاريخ التسجيـل :
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : n/a [+]
آخــر تواجــــــــد : ()

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو


افتراضي رد: جدول مباريات الفيصلي والوحدات في بطولة الاتحاد الآسيوي 2011 + النتائج

نتائج الجولة الثالثة

فاز الفيصلي على النصر الكويتي 2 /1
  رد مع اقتباس
 
قديم 04-15-2011, 12:36 AM   رقم المشاركة : ( 8 )
7 أيام
Guest


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة :
تـاريخ التسجيـل :
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : n/a [+]
آخــر تواجــــــــد : ()

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو


افتراضي رد: جدول مباريات الفيصلي والوحدات في بطولة الاتحاد الآسيوي 2011 + النتائج

نتائج الجولة الثالثة

فاز الوحدات على الكويت الكويتي 3 / 1
  رد مع اقتباس
 
قديم 04-15-2011, 12:36 AM   رقم المشاركة : ( 9 )
7 أيام
Guest


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة :
تـاريخ التسجيـل :
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : n/a [+]
آخــر تواجــــــــد : ()

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو


افتراضي رد: جدول مباريات الفيصلي والوحدات في بطولة الاتحاد الآسيوي 2011 + النتائج

الفيصلي يطلب إقامة مباراته أمام دهوك العراقي على ستاد عمان



عمان - الرأي - خاطب الفيصلي ادارة مدينة الحسين للشباب لاستكمال تجهيز ستاد عمان الدولي.
علمت «الرأي» أن طلب الفيصلي يأتي لضمان استقبال مباراة الفريق (10) ايار القادم امام دهوك العراقي ضمن مباريات المجموعة الثالثة في الجولة السادسة من كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
ويأتي طلب الفيصلي اقامة المباراة على ستاد عمان لضمان الاستفادة من الريع، حيث اوردت الانباء أن النادي لم يحقق المطلوب من تلك الغاية في المباريات التي خاضها الفريق على ستاد الملك عبدالله.
فهم ايضاً أن هناك عمل جاد بين ادارة المدينة واتحاد كرة القدم بهدف امكانية اقامة لقاء الفيصلي والوحدات الجمعة القادم في ختام مشوار الدوري على الستاد، حيث أن النية تتجه لتخطيط ستاد عمان وتركيب المرميين خلال الايام المقبلة.
  رد مع اقتباس
 
قديم 04-15-2011, 12:37 AM   رقم المشاركة : ( 10 )
7 أيام
Guest


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة :
تـاريخ التسجيـل :
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : n/a [+]
آخــر تواجــــــــد : ()

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو


افتراضي رد: جدول مباريات الفيصلي والوحدات في بطولة الاتحاد الآسيوي 2011 + النتائج

..وتعديل على مباريات الوحدات



في ذات السياق وافق الاتحاد الاسيوي على طلب الوحدات بتأجيل انطلاقة مباراتيه امام الكويت الكويتي والطلبة العراقي لتبدأ في الساعة السابعة مساء بدلا من الموعد المحدد مسبقا في الساعة الخامسة.
جاءت الموافقة بحسب موقع النادي بعد الطلب الذي تقدم به الوحدات ورد عليه الاتحاد الاسيوي رسميا بموجب الكتاب المرسل الى الاتحاد الاردني امس الاربعاء ووصلت امانة السر نسخة منه، وسيلاقي الوحدات الكويت 26 الجاري، ثم يلاقي الطلبة في الثالث من ايار وتقام المباراتين على ستاد الملك عبدالله.
  رد مع اقتباس
 
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:40 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd منتديات